جاان زيين اسووق سيااره وههههههه خخ

أذكر بالجااامعه كاانوا يوزعوون أورااق إنه في يوم خااص مسيره حق الحرييم و بيكوون عليهاا رقابه من الشرطه وما عرف شنوو >> يعني ما عندي ليسن ولا شياته ما يااني فضوول أقرا التعميم >_< بس بعد لو كاانت فيه مسيره وجييه ايخسي يخلووني اطلع ما شي شغله شنوو ..

المووهم إلي طالع من بيتهم ويا أهله ما فيهاا شي بس إلي طالعيين هييك والدرب الله يستر عليهم ..

وتشكراات خيتوو ع الطرح ,.. !!