اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمساويهـ قمر مشاهدة المشاركة
ابدعت اخوي بالتصوير ,,
ربي يعطيك العافيه ,,
ولا تحرمنا من يديدك ,,
ان شاء الله ما نحرمكم بس اصور وايد واتعايز انزلها عالنت

الله كريم بس

وشكرا على مرورج الكريم