المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمساويهـ قمر ابدعت اخوي بالتصوير ,, ربي يعطيك العافيه ,, ولا تحرمنا من يديدك ,, ان شاء الله ما نحرمكم بس اصور وايد واتعايز انزلها عالنت الله كريم بس وشكرا على مرورج الكريم
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me
قوانين المنتدى