تستاهلوااااااان بس .................... لفترة محدودة
لكن انا شخصيا أشوف كل فريق يلعب مع الجزيرة في ملعبة أو خارجة
كأنة يلعب مباراة ودية ( لايحسبون لها ألف حساب ............. لماذا هذا الخوف )
صحيح أنها مباراه صعبة جداا على الفريقين لكن الخوف يظهر في الدقائق
الأولى على الفرق التي تواجه الجزيرة
لم نسمع قط ان الجزيرة يلعب 20 لاعب
لكن يلعبون بل الاعبين الجاهزين وهم 11 لاعب
و من بينهم الرباعي المبدع صراحة
بيانو
سوبيس
دياكيه
روزاريو
انا لم ارى فريقا يتخاوف من هذ المباراة مثل الأهلي و النصر و الظفرة رغم
خسارته
هذه الفرق قاتلت حتى النهاية
فل أهلي قاتل حتى فاز
و
النصر ظلم تحكيميا
و
الظفرة خسر في الدقائق الأخيرة
رسالتي و هي ما الذي يدعوا الى الخوف من الجزيرة وهو لايملك كأس شاي
و
بالتوفيق ياااااااااااااااااااااااا الأحمر و العودة الى كرسي الرئاسة






رد مع اقتباس