
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يريور
قال الله تعالى((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ))
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل بـ الأمكان أن نتبين من هو الجاهل ومن هو الفاسق يا أستاذ !!
أراك تستدل بـ آيات قرآنيه وأنا أجزم بـ أنك لم تفهم الموضوع !!
أذا أردت أن توصل فكره معينه وأن تشاطر الآخرين الآراء فقم بـ محاورتهم
ومناقشتهم .. لا أن تترك الحوار هكذا بـ كتابة آيه قرآنيه قد تفسّر بـ طريقه
ما .. بـ أمكاني الزج بـ آيه أو حديث شريف يـ خدم موضوعي ويناسب آرائي
أنت بـ هكذا رد تنعت الكاتب أو الأعضاء بـ الجهل والفسوق وهو ما ليس
لك بـه حق وعلم .. !!
فقط أريدك أن ترد على سياق الموضوع ولا أن تلقي التهم جزافا
في بادئ الأمر أجبني .. هل نحن في حالة فوضى .. وأنت لك كل العلم
ما الذي أعنيه بـ فوضى .. وأين هي هذه الفوضى .. !
فقط ناقشني بـ أفكاري ولا تكن كـ غيرك .. !
أسعدني النقاش معك مع أنه كان نقاش من جانب واحد !!
D.Alvis +الصمت عدوي
أسعدني تواجدكم أعزائي