اشكرج اختي على الطرح المميز

انا بالنسبه لي احداث جميله مرت في هالسنه واحذاث محزنه وكل حدث فيهم لن انساه صراحه وايد احداث مرت ولكن ....يصعب اني اذكر حذث واحد لأن كلها مؤثره في النهايه يعني .... ذكريات لا تنسى

وتبقى ذكريات 2008 في قلوبنا لن ننساها

عسل كوكتيل