الله ايوفقها إن شاء الله بعد هذه الرحلة الطويلة ، وأنا أعتقد أن هناك الكثير من المعلمات الكفاءات واللاتي يستحقن الترقية .. بالتوفيق للجميع..
وشكرا لك أخي الإمبراطور الرمساوي على الخبر.........
الله ايوفقها إن شاء الله بعد هذه الرحلة الطويلة ، وأنا أعتقد أن هناك الكثير من المعلمات الكفاءات واللاتي يستحقن الترقية .. بالتوفيق للجميع..
وشكرا لك أخي الإمبراطور الرمساوي على الخبر.........