وانتو ليش محترين اصلا
كل شي له احساب
هههه
وها اصلا مب شي غريب للمواطنين
صار شي عادي
وعلى فكره اللي شفته ولا شي اصلا
ها شي عادي عندهم
بس انا اقول الاهل هم السبب الرئيسي
يعني هم ما يرحون ويا اهاليهم يفصلون عبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اكيد طبعا
بس دام الاهل راضينن نحن شو تباني انقول؟؟؟؟





رد مع اقتباس