والله عيني تدمع وانا اقرا الكلمات


والله مأثره وااااااايد


بعد الفراق لا تنتضر الأمل
ليحكي لك قصة حلم ووهم
بعد الفراق اترك لنفسك العنان ولعينك الكلام
بعد الفراق تتبخر الآماني وتغرق في لجاج الحزن



اصعب شي فالدنيا الفراق

يوم اتفارق ناس عشت وياهم جزء كبير من حياتك وكان الهم مكانه خاصه


فقلبك وغصبا عنك وعنه افترقتوا هالشعور صعب بالنبه لي اتحمله


واكيد بتمر علي مواقف واايد اذكرني فالاشخاص اللي عزيتهم وافتقدهم



تسلم ع الموضوع