هههه .. تسلمون ع المرور الغاوي ..
يلاا ام دحماني اي يوم يكون فيه التغوى عليهاا .. هع
بس بعطيج خبر هه ..
تسلمين غناتي ع الطله الغاويهـ ولا تحرمينا منها ..


هههه .. تسلمون ع المرور الغاوي ..
يلاا ام دحماني اي يوم يكون فيه التغوى عليهاا .. هع
بس بعطيج خبر هه ..
تسلمين غناتي ع الطله الغاويهـ ولا تحرمينا منها ..
ۈفآي من طبع أبـوي »آڪتسبتــﮧ«
وطبع السمآحـﮧ من خواني /خذيتـﮧ
طبعي ڪذآ مآهۈ بدۈر [لعبتـﮧ]
الطيب شيد دآخل الرۈح , بيتـﮧ
ۈالڪره من دفتر פـياتَي / شطبتـﮧ
ۈפـڪمـﮧ زماني »من شرآني شريتـﮧ«