هههه .. تسلمون ع المرور الغاوي ..

يلاا ام دحماني اي يوم يكون فيه التغوى عليهاا .. هع

بس بعطيج خبر هه ..

تسلمين غناتي ع الطله الغاويهـ ولا تحرمينا منها ..