هي لو مواطن مسوي هاي الحركه بيسون له سالفه ... لكن هذيلا مسوينهم شيوخ و هم ما يسوون أنعال مواطن
..
أرجو النظر في الموضوع من قبل اللجنه المختصه
هي لو مواطن مسوي هاي الحركه بيسون له سالفه ... لكن هذيلا مسوينهم شيوخ و هم ما يسوون أنعال مواطن
..
أرجو النظر في الموضوع من قبل اللجنه المختصه
* عش عفويتك تاركاً للناس إثم الظنون ، فلك أجرهم و لهم ذنب ما يعتقدون *