المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alw7dawe و مو جنه 55 وايد لأني أنا اللي بصمم و بتعب و أنتي بتطبعينه لي بس ؟؟؟؟؟ اخووي مب انا اللي اطبع انا اييبهن من برا لبلاد وهااي مب من اختصاصي واايد ولا شوي ف السعر انا كل اللي علي اعرظهن وااخذ بيانات اللي يبوون ونشاء الله تكون فهمتني ومرحباابك ^_^
قوانين المنتدى