اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alw7dawe مشاهدة المشاركة
و مو جنه 55 وايد

لأني أنا اللي بصمم و بتعب و أنتي بتطبعينه لي بس ؟؟؟؟؟

اخووي مب انا اللي اطبع انا اييبهن من برا لبلاد

وهااي مب من اختصاصي واايد ولا شوي ف السعر انا كل اللي علي اعرظهن وااخذ بيانات اللي يبوون

ونشاء الله تكون فهمتني

ومرحباابك

^_^