كل شي عادي ..
أخبار عادية .. ..
هيه أوووو ..
غيرت وظيفتي .. الحمد الله ..
لأني مليت .. من السابقة ..
امممم شو بعد ..
عرس أخوي ..
وبعدني أناضل في الدراسة ..
بس ..
أوووو
هذا على المستوى الشخصي ..
لكن ....
2008 يأبى أن يمر بدون زيادة الجرووووووووووح
غزة .. أدمت عيوننا ... أدمتها ... وليس في اليد حيلة .. ومازال مسلسل نزف الكرامة العربية مستمر ..
لا حول ولا قوة إلا بالله





رد مع اقتباس