ألف مبروك للسيد يوسف
وان شاء الله تتربى بعزه ويجعلها من مواليد السعادة ..
تستااهل يا بو فطامي ..~





ألف مبروك للسيد يوسف
وان شاء الله تتربى بعزه ويجعلها من مواليد السعادة ..
تستااهل يا بو فطامي ..~
عايش تحت ظل آل نهيان:بوعبدالله