نعم الخلفية ..

((لانه هب حلوه يوم الصوره صافيه )) مب حلوة ....؟؟؟

احس لو الويز خفيف اشوي ..بتطلع احلى ...تبقى وجهة نظر شخصية..

بالتوفيق