نعم الخلفية ..
((لانه هب حلوه يوم الصوره صافيه )) مب حلوة ....؟؟؟
احس لو الويز خفيف اشوي ..بتطلع احلى ...تبقى وجهة نظر شخصية..
بالتوفيق
نعم الخلفية ..
((لانه هب حلوه يوم الصوره صافيه )) مب حلوة ....؟؟؟
احس لو الويز خفيف اشوي ..بتطلع احلى ...تبقى وجهة نظر شخصية..
بالتوفيق
nikon D300nikon300mm f4nikon12-24nikon50mm1.4nikon10mm fisheyenikon18-200mmEX1.7