المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثريا مشكورة يالغاليه وبالتوفيق باذن الله وانا عني ممكن اطلب 2 بس على بداية شعر 2 واقدر اطرش التصميم الي اباه وتسوينه لي على شكل ستكر؟ انتظر ردج يالغلا تحياتي الثريا عادي غلاي مومشكله وعن التصميم طرشيلي اياه الحين الانه تاريخ 30\1 بوقف الطابات وببدا بتجهيز لستكرات وعشهر 2 بتستلمين ^_^
قوانين المنتدى