أبن الإمارات ومشاكس راك مشكورين أخواني على التواصل الطيب منكم .


غاليتي دمعة زايد اسمحيلنا عاد أذا ذكرناج بشيء تحبينه وايد بس ان شاء
الله نشوفج في بوظبي ونوديج عند النافوره ونخليج عندها قاعده لين ما نخلص تسوق
شو رايج .


جزيتي الجنه حبيبتي حوريه متدينه على تواصلج الطيب حبوبه .