اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد الرمس مشاهدة المشاركة
ما شاء اللة كراج بن سعيد كلة لكزس
ما شاء الله عليك ههههههههههه

متى شفت كراجي هههههه

تسلم لي على مرورك الغالي