المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد الرمس ما شاء اللة كراج بن سعيد كلة لكزس ما شاء الله عليك ههههههههههه متى شفت كراجي هههههه تسلم لي على مرورك الغالي
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قوانين المنتدى