بالطبع نتعامل مع غيرنا من الملل والديانات بعقيدتنا الاسلاميةلا بعقيدتهم هم
او بمعاملتهم لنا دين الاسلام هو دين العطف واغاثة الملهوف دعك مما يفعله غير المسلمين في المسلمين في كل مكانبرغم أنه خطير جدا
ودعك مما يفعله اليهود الاسرائيليين في هذا الزمان في فلسطين برغم أنه أمر فظيع
فكما ورد بموضوعك ان اليهودي الاسرائيلي يطرق بابي يكاد يموت من العطش
أقول لك أنني سأس قيه لأن هذه تعاليم الاسلام والتي تحثنا على اغاثة المحتاج

الأخلاق الاسلامية مش هب مع المسلم يعني الأخلاق مع المسلم وغير المسلم
وسموحه على إطاله
يسلموووووووو