النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: سيارات الخليجيين فالخارج..

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #5
    عضو جديد الصورة الرمزية عالي ومرتفع شاني
    تاريخ التسجيل
    3 - 1 - 2009
    العمر
    39
    المشاركات
    20
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: سيارات الخليجيين فالخارج..

    الله يعافيج أختي ع المرور الطيب..
    ومن ناحية يقولون هالخليجين عندهم فلوس وايد واغبيه بصراحه هي..
    وبعد أنا سامع ف أوروبا يوم يسرون الكافية ولا أي مطاعم ولا مراقص ما يسألون عن السعر ويعقون أي شيء ع سبت يقول عنهم بطرانين وغيرهم نفس ماقلتي مو محصلين إلي يأكلونه..
    وجزاج الله ع المرور الطيب.. يسلمو يسلمو..
    التعديل الأخير تم بواسطة عالي ومرتفع شاني ; 8 - 1 - 2009 الساعة 04:21 PM سبب آخر: خطأ مطبعي

المواضيع المتشابهه

  1. سيارات معدله
    بواسطة مزووحي في المنتدى مجلس السيارات والدراجات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 6 - 11 - 2010, 09:20 AM
  2. سيارات مضحكة
    بواسطة المشااكس في المنتدى مجلس السيارات والدراجات
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 24 - 10 - 2009, 10:59 AM
  3. سيارات المستقبل&&&&&&
    بواسطة الفارس الخيماوي في المنتدى المجلس المنوع
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 13 - 8 - 2008, 10:24 PM
  4. سيارات غريبة
    بواسطة فقير الحظ في المنتدى مجلس السيارات والدراجات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28 - 7 - 2008, 09:06 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12 - 6 - 2008, 11:38 AM

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •