الله يعافيج أختي ع المرور الطيب..
ومن ناحية يقولون هالخليجين عندهم فلوس وايد واغبيه بصراحه هي..
وبعد أنا سامع ف أوروبا يوم يسرون الكافية ولا أي مطاعم ولا مراقص ما يسألون عن السعر ويعقون أي شيء ع سبت يقول عنهم بطرانين وغيرهم نفس ماقلتي مو محصلين إلي يأكلونه..
وجزاج الله ع المرور الطيب.. يسلمو يسلمو..





رد مع اقتباس