المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحرة القلوب أبي فلاااااااااش يسلمووووووووووو أخوي وما قصرت ان شاء الله
أمشي عــــلى درب الهوى عكس قــانــونــة
قوانين المنتدى