(رغم كل شئ سابقى فلسطين لو تخلت عني الارض با سرها)
تسلمين إختي جريحة زماني ع الطرح الحلو والمميز..
ابدعتي .. وفكرتج للموضوع فن بصراحة.. ونتريا يديدج دوم..
وتقبلي حسن مرور إختج.. حواء راك..
(رغم كل شئ سابقى فلسطين لو تخلت عني الارض با سرها)
تسلمين إختي جريحة زماني ع الطرح الحلو والمميز..
ابدعتي .. وفكرتج للموضوع فن بصراحة.. ونتريا يديدج دوم..
وتقبلي حسن مرور إختج.. حواء راك..