(رغم كل شئ سابقى فلسطين لو تخلت عني الارض با سرها)


تسلمين إختي جريحة زماني ع الطرح الحلو والمميز..
ابدعتي .. وفكرتج للموضوع فن بصراحة.. ونتريا يديدج دوم..
وتقبلي حسن مرور إختج.. حواء راك..