[align=center]
:
:
موضوعج كأنه يتحدث عني بهاذي اللحظات
انا مفارقه انسانة ..
صار لي 5 شهور اتريا بس اترد شرا قبل ..
طلعت بلا قلب ! وان كان فيها قلب فهو من حجر جلمود لا يُخدش
ضيعت ايام وانا اركض ورا امل ضايع ..
اقولها : الله يسامحج لا اقل ولا اكثر ..
:
:
[/align]





رد مع اقتباس