الحب فطرة عند الانسااان فلازم يستغلهااا استغلااال صحييييح و يبعد عنه كل شي يفرق بالعكس الشخص بنفسه يقدر يخلي حبه أسعد شي ف الحياة..
الحب فطرة عند الانسااان فلازم يستغلهااا استغلااال صحييييح و يبعد عنه كل شي يفرق بالعكس الشخص بنفسه يقدر يخلي حبه أسعد شي ف الحياة..