اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرشة عسل مشاهدة المشاركة
بصراحة انا اللي غير حياتي ....
حبيبي وعمري بو ولدي حمووودي
يعني الزواج غير حياتي مئة بالمئه..
وصدق حياتي صارلها معنى بعد ما تزوجت ويبت نونو...
ومشكوووور اخوووي عالموضوع الرااائع
يعطيك العافيه يا عضونا المميز...

الله يخليكم لبعض


وما يفرق شي من بينكم

الله يعافيج أنشأ الله

ودمتي بخير