الكون في غيبتك فاقد له إنسان و أنا في غيابك فاقد الكون كله
المشاركات
1,829
معدل تقييم المستوى
185
رد: مجموعة اسئلة للنقاش ( ما هو الشئ الذي غير حياتك)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرشة عسل
بصراحة انا اللي غير حياتي ....
حبيبي وعمري بو ولدي حمووودي
يعني الزواج غير حياتي مئة بالمئه..
وصدق حياتي صارلها معنى بعد ما تزوجت ويبت نونو...
ومشكوووور اخوووي عالموضوع الرااائع
يعطيك العافيه يا عضونا المميز...