اصلا لو مب نظام الدورة كل سنة دوله
جان حتى اللجنة المنظمة ما فكرت تحط خليجي بعمان
هاذيين خلهم عايشين ع السحر وبس ^^"
والسموحه
اصلا لو مب نظام الدورة كل سنة دوله
جان حتى اللجنة المنظمة ما فكرت تحط خليجي بعمان
هاذيين خلهم عايشين ع السحر وبس ^^"
والسموحه