آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالحب آآه هذه الدنيا مافيها شي كامل ياقايد ،،،، وانت تقول :::: من الصعب ان تحب شخصا بجنون وأنت تعلم بانك لن تكون له ..

لاكن انا اقولك من الصعب تحب شخص بجنووووووووووون وانت تعلم انه لن يكون لك ولامن نصيبك آآآآآآآآخ يالقهر