اما انا فأستخدم غسول نيفيا للويه وايضا استخدم صابونة نيفيا وصراحه احس ان بشرتي تكون اوك وطبعا انا بشرتي دهنيه لذالك تحسين ان الصابون يقلل من الدهن اللي يظهر بالويه
والشكر موصول لج حبوبه على الطرح
asal koktel 2009
مشكوره يا عسوله ع المشاركه ..وفعلا صابون نيفيا غني عن التعريف ...وما ظنتي في أحدما استخدمه...وبالتوفيق غناتي^^