ليش الواحد يستحي من رمسته هذا اصله واللي ينكر اصله ماله اصل الصراحه انا كنت اعصب يوم حد يرمس بلهجتنا من خارج ا لرمس لاكن الحين صار عندي عادي بالعكس افتخر اني من الر مس