ليش الواحد يستحي من رمسته هذا اصله واللي ينكر اصله ماله اصل الصراحه انا كنت اعصب يوم حد يرمس بلهجتنا من خارج ا لرمس لاكن الحين صار عندي عادي بالعكس افتخر اني من الر مس




ليش الواحد يستحي من رمسته هذا اصله واللي ينكر اصله ماله اصل الصراحه انا كنت اعصب يوم حد يرمس بلهجتنا من خارج ا لرمس لاكن الحين صار عندي عادي بالعكس افتخر اني من الر مس