السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بصراحة من قرات الجملة

رفعت السهم للأعلى لأتاكد انني مسجل او لا

وطلعت الحمد الله اني مسجل الدخول

حركة او موضوع جميل

ودمتي بخير