السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بصراحة من قرات الجملة
رفعت السهم للأعلى لأتاكد انني مسجل او لا
وطلعت الحمد الله اني مسجل الدخول
حركة او موضوع جميل
ودمتي بخير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بصراحة من قرات الجملة
رفعت السهم للأعلى لأتاكد انني مسجل او لا
وطلعت الحمد الله اني مسجل الدخول
حركة او موضوع جميل
ودمتي بخير