اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقطة مشاهدة المشاركة
عندي مشكل


وهو عدم ظهور المتواجدون بالضبط بالموضوع لما اكون مو مسجل

يعني مو مثل المنتديات الثانية تظهرهن عادي

مب بس أنت الكل ما يظهر لهم متواااجدين
مثل ما ألغوووووا الرسايل خاصة ألغوووووووا هذي بعد بس ليش ما أدري ؟؟