النتائج 1 إلى 10 من 75

الموضوع: شكوى على بقالة في الرمس !! حد يقدر يتدخل و انا اتصل البلدية ؟؟!!!

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #6
    عضو مميز الصورة الرمزية شرباك
    تاريخ التسجيل
    15 - 10 - 2007
    الدولة
    راس الخيمة
    المشاركات
    479
    معدل تقييم المستوى
    69

    رد: شكوى على بقالة في الرمس !! حد يقدر يتدخل و انا اتصل البلدية ؟؟!!!

    مسكين حالك

    عرفت السوبر ماركت

    هم أثنينه في الرمس

    يا سوبر ماركت ال**ز

    سوبر ماركت الم***
    التعديل الأخير تم بواسطة بو ناصر ; 16 - 1 - 2009 الساعة 01:00 AM
    http://www.youtube.com/watch?v=CUKpCqcY_HQ



    [align=center]
    الامارات العربية المتحدة
    منتديات الرمس الحوارية
    united arab emirates
    www.alrams.net
    [/align]

المواضيع المتشابهه

  1. اللي يبا يتخيل يدش ههه ^^
    بواسطة iAbdulla في المنتدى مجلس الصور العامة
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 2 - 10 - 2008, 07:36 AM
  2. شكوى شكوى ردو بسرعه
    بواسطة ...{عبود}... في المنتدى مجلس الاقتراحات و شكاوي الأعضاء و مشاكلهم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26 - 9 - 2008, 10:48 AM
  3. اتصل بهذا الرقم...أخر الليل
    بواسطة همسة مشاعر في المنتدى مجلس الدين والحياة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10 - 9 - 2008, 04:52 PM
  4. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 20 - 6 - 2008, 03:10 PM
  5. اتصل وستجد ما تبحث عنة من عقارات
    بواسطة راك....1 في المنتدى مجلس العقارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12 - 4 - 2008, 11:13 PM

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •