المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريحة زماني افاا ليش ما تعرفين لا تستووين شرااتي اوول مره سيري فتحي الفوتوشووب وخربشي بتعرفين هااع تسلمين حبووبه ع المرور وما تقصرين أناا يااماا دخلت الفوتوشوووب و خربطتــ .. بس ما يستوى لي شي معقوول.. كلهـ خراابيطــ ,,, و أشكاال و أشيااء ماعرف شوو ساالفتهااا من هااكـ اليووم هديت الفوتوو .... المهمــ بحااول بيرب.. ما بخسر شي ثاااااااانكســ
تِدخلْ السَاحه وتجبرهمْ ; يزقرونكْ حَضرةْ القَايدْ ♥ ,`
قوانين المنتدى