اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريحة زماني مشاهدة المشاركة
افاا ليش ما تعرفين لا تستووين شرااتي اوول مره

سيري فتحي الفوتوشووب وخربشي بتعرفين هااع

تسلمين حبووبه ع المرور وما تقصرين


أناا يااماا دخلت الفوتوشوووب و خربطتــ .. بس ما يستوى لي شي معقوول..
كلهـ خراابيطــ ,,, و أشكاال و أشيااء ماعرف شوو ساالفتهااا

من هااكـ اليووم هديت الفوتوو ....
المهمــ بحااول بيرب.. ما بخسر شي

ثاااااااانكســ