ان كان هذا ردك فارجوا منك الاحتفاظ به لنفسك
لان الحقيقه يحزننا ان نرى مثل هذه الردود
وان الردود تشكل اكثر من 80% من معرفة شخصية الشخص ومدى عقلانية الشخص
فارجوا منك ان تتمعن في المواضيع وترد بنقاش او رد يدل على انك قد فهمت الموضوع
من السهل ان تظغط على الزر وتظهر هذه الجمله ولكن من الاسهل ان تعبر من ما بداخلك تجاه الموضوع ..
هذه وجهة نظر فقط لا غير
تحياتي :". الصمت عدوي






رد مع اقتباس