اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العتيبي مشاهدة المشاركة
[align=center]
أختي دارين .. من الملاحظ إنج تحاولين السخرية من الكل بردودج

فأتمنى منج إحترام الجميع و التعامل بأسلوب حضاري

العتيبي
[/align]

يا ربي شو هاللبلوي اللي ابتلاينا فيها ؟؟

العتيبي احس انك انسان دمك ثقيل ما تحب الفرفشه ولا المزح

دائما تفهم اسلوبي بالمجلوب

الاحترام نابع من قناعه الشخص وانا علي يقين تام وواثقه كل الثقه باحترامي لجميع الاعضاء باختلاف اللسنتهم واعمارهم وجنسياتهم ... وهذه الامور صادره من دارين التي لا تعرف في قلبها معني الحسد والبغض والسخريه والتقليل من شان الاخرين ،،، ( من تواضع لله ررفعه الله ) والابتسامه في وجه اخيك صدقه
فلا احب الدخول في مشاكل وخلافات مع الاخرين انا في غنا عنها وغيري كذلك ،،،، لذلك لم يبق لي إلا أن اقول كما قال نوح عليه السلام(رب إني مغلوب فانتصر)


تحياتي