المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلپ حسآس لا تاخذين على كلامي تأكدي بروحج أحسن! سوي سيرج في جوجل و بتتأكدين ما أبغي أصدمج أكثر بس يمكن كل خواطرج بعد مو هذي بس الله يعينج
(خط التوقيع كان 5 و خليته 7 )§*~أنآٍ لمْ أتغيِر! كلْ مآِ فيَ الأمَر انيْ ترِفعَت عْن ( . )! حيْن أكتشْفتَ انْ ( . ) .. لآِيسْتحْق آلنْزوِل إليٍه ! ~*§
قوانين المنتدى