غريبة وينه قايد ما رد !!!






<FONT size=1>1-في أي سنة دخلت عالم النت وتعرفت عليه ؟

سنة 1988


2-كم كان عمرك عندما دخلت عالم النت؟

19 عاما



3-ما هو أول منتدى سجلت فيه هل هو منتدى إماراتي أم خليجي أو غيرها (دون ذكر اسم)؟

خليجي / كويتي وسعودي



4-من هو/هي أول إميل ضفتها في مسن ؟؟

يعني اكتب ايميله ولا ايميلها بذمتج انتي !!!! (الرجاء حذف هالسؤال! لانه يخالف للعادات)



5-ما هو أكثر شيء يعجبك بعالم النت ؟

المرح والضحك والسوالف
المعلومات الغريبة
الصور الغريبة النادرة
متابعة اخبار الربع



6-لو خيروك بين المنتديات أو المسن فماذا ستختار ؟


المنتديات


7-ما هي أقسام التي تعجبك بالمنتديات ؟

قسم الصور
قسم المنوع
قسم الشكاوى بالذات يوم تطرح دارين موضوع لانها انعشت القسم بصراحة



8-ماهو أول النك استخدمته أثناء تسجيلك بالمنتدى ؟

سطور!!




<FONT face="arabic transparent"><FONT size=5><FONT color=#000000>9-هل تعلمت بنفسك كيفيه التسجيل بالمنتديات أو المسن أم هناك من علمك ذلك؟؟