الصراحة وايد عجبتني المناظر....
بس حرام كنت أتمنى أشوفه لأني كنت رايحة العمرة والحمدلله رجعنا بالسلامة....
تسلم يا خوي الراصد ع تصويرك المبدع.....
الصراحة وايد عجبتني المناظر....
بس حرام كنت أتمنى أشوفه لأني كنت رايحة العمرة والحمدلله رجعنا بالسلامة....
تسلم يا خوي الراصد ع تصويرك المبدع.....