أشكرك ألف شكر أخوي (قايد الغزلان) وعلى قولتهم تستاهل البيرق
وبصرااااحه عجيب التوقيع ولي الشرف أنه يكون منك
وتسلم والله
ويا أختي الكريمه ( Loogin )
في البداية الصوره واضحه أنها بنت حتى الياهل بيعرف الصوره
فماله داعي ها الكلام الفاضي يا أختي الكريمه
فياريت قبل ما تسألين الأعضاء لوين يبون يوصلون
أسألي نفسج أنتي لوين تبين توصلين بنقدج هذا........؟
ونا قلتها لج قبل وبرد أقولها صدقيني عمره الأنسان ما بيوصل
بالنقد الجارح.....؟
بالعكس خلي أنتقادج أرقى...؟ وخلي أنتقادج___بالأنتقاد اللي يطور الشخص
مب على اي شي بتنتقدينه...........؟
ومن وجهة نظري قبل ما تنتقدين غيرج ياريت تنتقدين نفسج.....؟
ولا تزعلين من كلامي






