المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد لقطري هاي تنأكل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ماااااااا عرف والله.. وتسلموووووووون ع المروور..
الله يرحمك يا يدي الغاالي ويغمد رووحك الجنة
قوانين المنتدى