كنت بتكلم برسميه بس لما كتبت لوجين أول رد يا ريت يكون منج ضحكت ههههه
و الله يا أخوي انكم اخواني
و انا اخواني في هالمنتدى و الله
و أحط في بالي يوم أرد عليكم كأني أرد على واحد من أخواني
لاني ما اعرف شو اساميهم في المنتدى >> تره على فكره ،، عادي تطلع إنت أخوي
و الدنيا علمتني أخاف على أخواني من شغلات انت تستغرب منها
الدنيا صارت تخوف يا أخوي
أنا اذا في يوم من الايام تركت هالمكان لأي سبب كان ـ اتمنى اني اتركه و خليت أثر طيب ، و غيرت شي للأفضل
و الله اني ما احب انتقد لمجرد الانتقاد
و الله يا
لحظة ( أخوي وياي في التلفون )...........
سَكر
عموماً
وين وصلنا
هيه يا أخوي
و الله اني ما احب اكون البنت الي تتنقد في كل شي و ما يعجبها أي شي
شو بستفيد أنا دام الناس كلها بتكرهني ؟؟
عموما يزاك الله خير يا فاقد انسن
( جبرت خاطري الي يجبر بخاطرك)






!
