اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاقد انسان مشاهدة المشاركة
أختي ( loogin )
صفة الأنسان للذكر وأنثى

معقوله أنتي ما بتدخلين على مواضيعي.......؟
هاي خسارة بالنسبه لي لأني سبق وقلتج
أنه ردودج تعجبي وبعيده عن الردود التقليديه


أهدااااااااااء
( حطوا في مواضيعكم أول شي بعد السلام >>> لوجين أول رد ياريت يكون منج)

كنت بتكلم برسميه بس لما كتبت لوجين أول رد يا ريت يكون منج ضحكت ههههه


و الله يا أخوي انكم اخواني

و انا اخواني في هالمنتدى و الله

و أحط في بالي يوم أرد عليكم كأني أرد على واحد من أخواني

لاني ما اعرف شو اساميهم في المنتدى >> تره على فكره ،، عادي تطلع إنت أخوي

و الدنيا علمتني أخاف على أخواني من شغلات انت تستغرب منها


الدنيا صارت تخوف يا أخوي


أنا اذا في يوم من الايام تركت هالمكان لأي سبب كان ـ اتمنى اني اتركه و خليت أثر طيب ، و غيرت شي للأفضل


و الله اني ما احب انتقد لمجرد الانتقاد


و الله يا


لحظة ( أخوي وياي في التلفون )...........




سَكر

عموماً


وين وصلنا

هيه يا أخوي



و الله اني ما احب اكون البنت الي تتنقد في كل شي و ما يعجبها أي شي


شو بستفيد أنا دام الناس كلها بتكرهني ؟؟


عموما يزاك الله خير يا فاقد انسن


( جبرت خاطري الي يجبر بخاطرك)