تسلمون على الردوود الجميله
( غرشه عسل + أخت القمر )
فاقد انسان رجل مو بنت
تسلمون على الردوود الجميله
( غرشه عسل + أخت القمر )
فاقد انسان رجل مو بنت
وقفه!!!لست الأفضل : ولكن لي أسلوبيسأظل دائماً أتقبل رأي الناقد والحاسدفـ الأول يصحح مساريوالثاني يزيد من إصراريأصعب لحظه ...... أن تجد نفسك أمام أنسان يصافحك في لحظة وداع و ان تعلم أن طريق العوده مستحيل