اممممم
تسلم على الموضوع يا خوي.....
وبعدين ليش تقفظ من لهجتة اهل الرمس...
يعني اذا تقفظ لا ترمس رمسي ......
وبعدين اللي يقولون انهم ما يرمسون رمسي......
ها دليل على انكم مب من الرمس اصلا..
(( يعني يمكن الوالده او الوالد من منطقه ثانيه))
يعني العرج يبنط على لهجت الوالده او الوالد اللي اصلا هم مب من الرمس
(((قصد واحد من الاثنين)))
بس حطوا ف بالكم اي شخص عايش في منطقه معينه لازم بيرمس نفس اهل المنطقه
((من عاشروا قوم صاروا منهم))
بس اذا رمستكم تستحون منها لا ترمسون رمسي.....
وها راي وتقبلوه
وتحياتي لكم





رد مع اقتباس