المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cute cat واااااااااااااااااااااااو سو نااااااايس بصراحه يهبل سلم قلبه والله .... ثانكس صح لالاه فديييييته و الله اشتقت لأيام طفولتي <<< و منو قال انج عيوووز
(خط التوقيع كان 5 و خليته 7 )§*~أنآٍ لمْ أتغيِر! كلْ مآِ فيَ الأمَر انيْ ترِفعَت عْن ( . )! حيْن أكتشْفتَ انْ ( . ) .. لآِيسْتحْق آلنْزوِل إليٍه ! ~*§
قوانين المنتدى