عمار يا بلادي ... الحمدلله بلادنا في تطور ملحوظ وكل هذا من أجل راحة المواطنين

شكرا لكم يا حكومتنا الرشيده ..

وشكرا لك يا الامبراطور الرمساوي ع الاخبار .. يعطيك العافيه