اما النوع الآخر .. فنلاحظهم .. يبطنون غير ما يظهرون فيكون قلبهم محطم اشد تحطيم لكن .. لا يظهر من ذاك الحزن شي حتى على
وجوههم !
عن جد انتي يا جريحة زماني انسانه متميزة بمواضيعج..ويعطيج الرحمن ألف ألف عااافيه..
نتريا يديدج بكل شوووووق.. وعساااه دوم هالتميز^.^
بكل ود تقبلي مروري المتواضع.. حــrakــواء





رد مع اقتباس