اما النوع الآخر .. فنلاحظهم .. يبطنون غير ما يظهرون فيكون قلبهم محطم اشد تحطيم لكن .. لا يظهر من ذاك الحزن شي حتى على
وجوههم !



عن جد انتي يا جريحة زماني انسانه متميزة بمواضيعج..ويعطيج الرحمن ألف ألف عااافيه..
نتريا يديدج بكل شوووووق.. وعساااه دوم هالتميز^.^


بكل ود تقبلي مروري المتواضع.. حــrakــواء