المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاحة الرمس لان عضويتك فضيه فمجالس (نبض الوطن والعالم + اخبار راس الخيمه + اخبار الرمس + الحوار والمناقشه) لازم موافقة الاداره على مشاركات الاعضاء الفضيين .. ادخل هالرابط http://www.alrams.net/forum/showthread.php?t=87 وسووووري ام دحمااني سرقنااا كلاامج .. ماشاءالله صار الاعضاء عندهم خبرة شرات ويمكن اكثر عن المشرفين !! المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايد الغزلان عليج نور واذا حبيتي تحولين عضويتج الى الذهبية تواصلي مع فراشة الرمس اشمعنى يعني !! ليييييش !! ليش ما يكون عاشقة الحرف! بس بصراحة زين ردو عليك بهدوء اعصاب ما كلوك شرات بعض اعضاء مساكين نتفوهم وخلوهم يستحون يكتبون مشكلتهم!
قوانين المنتدى