اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alrams مشاهدة المشاركة
تم تصغير حجم الصوره لكبرها .. ملاحظتي على الوضوح .. الفوكس يبيلك تضبطه اكثر ^^

عن طريق تقليل الافارشر ( f5 ) مثلا وترفع سرعة الشتر ل 800 sec و 1000 sec

بيعطيك عزل للخلفيه وتجميد جميل للطيور
شكرا لك اخوي ممكن تفيدني اكثر واتواصل وياك عن طريق الاميل ممكن ؟(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)