المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايشة زماني اوووهــ .. شو هيداا الابدااااع.؟؟!!!! تسلمين خيتووو .. و يعطيج العاافيهـــ .... تحياتي.. ..(..~ تسلميين خيتوو هذاا من ذوووقج..!! وربي يعطييج العافيه ..!! لااهاانج الرحمن ..!! تعالي كل يوم .!!
قوانين المنتدى