تسلم أيدك ع إبداعك الجميل الصراحة عجبني وايد....
..قلبي اللي يحبك وقلبك اللي يحويني..
..إني أحبك حيل واللي يرضيك يرضيني..
أخوي عاشق رد ع موضوعي لوسمحت:أختك أحى أميرة.....