استغفرالله.. ماااااااااشيء شغله عااد.. جهنم تحرقهااا والله شو تبونهااا.. وتسلم قاايد ع الصوور..
الله يرحمك يا يدي الغاالي ويغمد رووحك الجنة
قوانين المنتدى